Dernière mise à jour : lundi 5 décembre 2016 - 7:50

وجدة :بيان لحزب الاستقلال

بتاريخ 5 Déc, 2016 - بقلم Redaction

ان اعضاء  المكتب الإقليمي لحزب الاستقلال و مكتب فرع الحزب بمدينة وجدة المجتمعين  يوم الأحد 4 دجنبر 2016 للتداول في مستجدات الشأن الجماعي المحلي بالمدينة و بعد وقوفهم على خلفيات ما وقع بالدورة الاستثنائية لمجلس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة و المخصصة لمناقشة و المصادقة على مشروع ميزانية الجماعة برسم سنة 2017 يقرر ما يلي:
1/ يستغرب الموقف الهجين و غير المسؤول لفريق حزب الأصالة والمعاصرة بالمجلس  و تصويته السلبي على مشروع الميزانية على الرغم من تموقعه بالأغلبية و إشراف أعضاءه بالمجلس على اللجنة التي أعدت المشروع ، و يعتبره تصويتا سياسيا يتجاوز إرادة فريق الحزب الحليف في التسيير و تنصلا صارخا من ميثاق التحالف المؤسس للأغلبية الراهنة و ضربا في الصميم للمكتب المنبثق عن التحالف السابق الذكر.
2/ يجدد التأكيد على أن  فريق حزب الاستقلال بالمجلس لن يخضع ابدا لأسلوب الابتزاز و المقايضة في تدبير الشأن العام المحلي و يحمل مسؤولية البلوكاج الواقع إلى المسؤول المعروف الذي يحرك خيوط هذا السيناريو المفتعل و يخطط مسلسل المناورات الفاشلة و البليدة.
3/يفوض لرئيس الجماعة مسؤولية تدبير المرحلة و يعلن تجنده و هيئات الحزب للتصدي لأي محاولات تستهدف سمعة الحزب و مناضليه بالاقليم.
4/ يدعو مكونات المجلس إلى تحمل مسؤولياتهم السياسية تجاه الوضع بما  يجنب ساكنة المدينة تبعات السجال السياسي العقيم و غير المعقلن.

حزب الاستقلال
مفتشية عمالة وجدة أنجاد
المكتب الإقليمي
فرع الحزب بمدينة وجدة

hejira-omar
.